Loading...

خريطة بيت الوطن – التجمع الخامس

خريطة بيت الوطن - التجمع الخامس
تم النشر في 2023-07-30

خريطة بيت الوطن – التجمع الخامس

خريطة بيت الوطن – التجمع الخامس, يبحث العديد من راغبي السكن في القاهرة الجديدة عن خريطة بيت الوطن التجمع الخامس في أفضل الأحياء والمناطق الموجودة في التجمع الخامس لذلك تعد منطقة بيت الوطن هى أرقى الأحياء الأن في القاهرة الجديدة.

خريطة بيت الوطن - التجمع الخامس

خريطة بيت الوطن – التجمع الخامس

تحميل خريطة بيت الوطن

ومن مميزات موقع بيت الوطن إحاطته بجميع المواقع المهمة وأهم الكمبوندات وهو أيضا يعتبر من أهم منطقة في القاهرة الجديدة وسنعرض عليكم مميزات موقع بيت الوطن على الخريطة.

 

أهم الكمبوندات المحيطة في بيت الوطن على الخريطة

كمبوند  Peerage residence وخلفه كمبوند ماونتن فيو Mountain View وبالم هيلز Palm Hills وأيضا بجانبه كمبوند Capital Ga TE، ومن على جهة اليمين كمبوند El Patio ORO.

خريطة بيت الوطن – التجمع الخامس أهم الشوارع المحيطة بمنطقة بيت الوطن

يفضل راغبين السكن في القاهرة الجديدة منطقة بيت الوطن. لذلك تعتبر أخر إمتداد التجمع الخامس، ويفصلها أهم المحاور والنوادي المهمة. في غضون ذلك سنعرض أهم الشوارع القريبة من منطقة بيت الوطن التجمع الخامس.

من جهة الحي السادس والحي الثامن بيت الوطن يعتبر هذين الحيان موازيين لمحور بين زايد التجمع الخامس. وأيضا به أهم المعالم الجديدة في التجمع الخامس وهو المونوريل الجديد. الذي يربط التجمع الخامس بباقي الأحياء في القاهرة.

من ناحية الحي السادس والرابع في نفس السياق الحي الثاني يربطهم أهم شارع موازي لهم وهو شارع النوادي الذي يحتوي على أهم النوادي الموجودة في التجمع الخامس على سبيل المثال النادي الأهلي وبالإضافة إلى نادي الجزيرة وأيضا نادي الشرطة.

بالقرب من الحي الأول في غضون ذلك الحي الثاني تعتبر منطقة بيت الوطن أقرب مكان إلى شارع التسعين الشمالي ومن ثم طريق السويس بالإضافة إلى طريق الدائري الأوسطي.

 

أهم نوادي الموجودة في بيت الوطن

تعتبر منطقة بيت الوطن هى ملاذ لأهم النوادي المشهورة الموجودة في التجمع الخامس، وذلك لأهمية موقعها المتميز ووجود أهم المحاور بها.

  • النادي الأهلي
  • نادي الشرطة
  • نادي الجزيرة

تحميل خريطة بيت الوطن

قبل كل شيء يمكنك معرفة كل التفاصيل الخاصة بمنطقة بيت الوطن عبر تحميل خريطة بيت الوطن.

تحميل خريطة بيت الوطن

 

إبقى على تواصل معنا

لمشاهدة كل الفعاليات تابعنا على منصاتنا على التواصل الإجتماعي:

فيسبوك Facebook

تويتر Twitter

إنستاغرام Instagram

ثريد Threads


اتصل بنا سجل الان

Register now


    [honeypot usercodeid]

    محتوي المقالة