Loading...

تصدير العقار المصري إلى الخارج

تصدير العقار المصري
تم النشر في 2023-10-07

تصدير العقار المصري إلى الخارج

تصدير العقار المصري إلى الخارج -Export of real estate

تصدير العقار المصري إلى الخارج أمر مرتبط تماما بالإقتصاد المصري وله علاقة وطيدة بالإستثمار. هذا هو تصدير العقار إلى الخارج. من مصر ومن ناحية أخرى إلى خارج حدود البلاد لتحسين حسابات العملات الصعبة في مصر. لذلك تهدف مصر لبناء قاعدة عملاء من خارج البلاد وذلك لتحسين التدفق المالي الخارجي في مصر.

مصر لديها إستراتيجيات واضحة حول تحسين الوضع الإقتصادي المصري من خلال تصدير العقار إلى الخارج. للتوضيح سنتعرف من خلال المقالة عن أحدث إستراتيجيات مصر في تحسين الوضع الإستثماري المصري.

 

ما هو التصدير العقاري من مصر إلى خارج حدود البلاد

تصدير العقار المصري

بكل بساطة هو جذب عملاء أجانب من خلال الإستثمار العقاري. بعبارة أخرى بهدف زيادة حجم العملة الأجنبية في مصر. نتيجة لذلك مصر تتيح العديد من المشاريع القومية ذات العائد الإستثماري القوي.

الأن قد علمت ما هو الإستثمار العقاري  في بضعة خطوات أولاً سنتعرف على خطط مصر الإستراتيجية لتقوية هذه الإستراتيجية الدولية.

تطمح مصر لتحقيق 300 مليار دولار من خلال التصدير العقاري

تطمح مصر لتحقيق 300 مليار دولار من خلال التصدير العقاري بالإضافة إلى بناء عدة مدن جديدة في القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر في الشيخ زايد.

تسطيع الرياض مصر توفير وحدات جديدة في القاهرة الجديدة في أفضل المناطق بالتجمع الخامس والأهم من ذلك كله وجود عدة مشاريع بعائد إستثماري عالي في مدينة الشروق أيضاً.

إحجز وحدتك الأن في مدينة الشروق أو التجمع الخامس من هنا.

كيف ستزيد مصر من الشريحة الخارجية

مثال على ذلك أعلاه، والأهم من ذلك كله مصر تزيد من معدلات الإنتاج العقاري بمواصفات عالمية لتزيد من المعروض العقاري دولياً. بالإضافة إلى خطة تسويقية دولية لتحسين الوعي لدى العملاء في الخارج.

ما هى الفائدة من التصدير العقاري بالنسبة لمصر

الفائدة من التصدير العقاري بالنسبة لمصر هو زيادة حجم تدفق العملات الأجنبية عن طريق تصدير العقار المصري إلى الخارج. والأهم من ذلك كله من الناحية الغير مباشرة هى زيادة السياحة وجعل مصر واجهة سياحية عالمية.

ما هى العقوبات والصعوبات التي تواجه مصر في التصدير العقاري المصري

قبل كل شيئ العقوبات والصعوبات التي تواجه مصر في التصدير العقاري المصري هى نقص الوعي عن المنتج العقاري المصري. بالإضافة إلى أنها منافسة عالمية مع عدة دول مثال على ذلك دبي وبعض الدول المشهورة أنذاك.

بالإضافة إلى إختلاف الثقافات عن الثقافة الغربية هذا ما يدفع بعض المستثمرين للإستثمار في دول أخرى.

ما هى التوجهات الحالية والفرص المتاحة في سوق التصدير العقاري العالمي

قبل كل شيئ تستهدف مصر المصريين المقيميين بالخارج مثال على ذلك دول الغرب ودول الخليج بالإضافة إلى أن هناك شريحة كبيرة من الأجانب باختلاف الدول تستثمر في العقارات المصرية.

ما تأثير نجاح تصدير العقار المصري

من ناحية أخرى يؤثر نجاح تصدير العقار المصري في زيادة حجم العملات الأجنبية. بالإضافة إلى تبادل السلع عن طريق التدفق المالي الناتج عن تصدير العقار.

هل تنجح مصر في تصدير العقار المصري عن طريق البورصة

يساعد تداول العقار المصري عن طريق البورصة في زيادة التداول عالمياً والأهم من ذلك كله ساهم تداول البورصات عالميا في زيادة حجم الواردات والصادرات لأن طرح الأسهم في البورصات يزيد من فرص تداولها عالمياً.

ما هى الأدوات والتقنيات الجديدة المستخدمة في زيادة تصدير العقار المصري

الأدوات والتقنيات الجديدة المستخدمة في زيادة تصدير العقار المصري مثال على ذلك طريق أحدث التقنيات الموجودة في سوق العقار، أيضاً تتبع مصر تقنية ال 4G في الإصلاحات والإنشاءات بالإضافة إلى إتباع مصر أفضل الخدمات العقارية الموجودة عالمية.

خطة الدفع لتشجيع العملاء على الشراء

تسهيل عمليات الدفع يساعد في تحسين وتشجيع نسب الشراء من العملاء المرشحين في الخارج، لذلك تستهدف مصر إنشاء خطط تسويقية لزيادة حجم العملاء في مصر.

الكتلة المالية الضخمة قد تهدر فرصة الحصول على منتج، لذلك المزيد من العملاء يحتاجون لإلتقاط الأنفاس على خطة دفع تكون مفيدة للطرفين.

من ناحية أخرى الرياض مصر تقدم وحدات سكنية في عدة مناطق مثال على ذلك مدينة الشروق والتجمع الخامس بأفضل طرق دفع. يمكنك التواصل معنا من هنا.

تأمل مصر لجذب المزيد من عملائها عن طريق التصدير العقاري بأحدث الطرق مثال على ذلك

  • موقع مصر إستراتيجي ويضم عدة مواقع مميزة في عاصمتها وفي شمال مصر على الجانب البحري.
  • مصر لديها خطط توسيعية لإدارة مشاريع العقارات بالطاقة والمتجددة والمستدامة
  •  في الختام تعتبر عقارات مصر أقل سعر نسبيا من الأسعار الأخرى

إبقى على تواصل معنا

لمشاهدة كل الفعاليات تابعنا على منصاتنا على التواصل الإجتماعي:

فيسبوك Facebook

تويتر Twitter

إنستاغرام Instagram


اتصل بنا سجل الان

Register now


    [honeypot usercodeid]

    محتوي المقالة