Loading...

كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة – Compound Peerage

كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة - Compound Peerage
تم النشر في 2024-01-04

كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة – Compound Peerage

القصه وراء أسم كمبوند بيراچ القاهره الجديدة

قبل كل شئ كمبوند بيراچ مستوحى من التراث الأنجليزى. كان بيراچ نظاما تصنيفيا عاش فيه الناس في إنجلترا في العقود الماضية. حيث كان هؤلاء الأشخاص يعيشون أفضل حياة ممكنة كانوا يمتلكون أراضي وممتلكات و ايضاً كانوا يعيشون وسط نظام تصنيف يجعلهم أكثر سعادة وتميزاً.

في العقود الأخيرة كان أهل بيراچ يتمتعون بأجمل الهوايات على سبيل المثال الأستمتاع بنظام التصنيف الذي جعلهم أكثر سعادة من أي وقت مضى.

وخلال هذا الوقت شعر معظمهم بأنهم مسؤولون عن تحسين حياه الناس من خلال العمل وتلبيه احتياجهم. ليس فقط من حيث التوفير. ولكن أيضا فيما يتعلق بما يحتاجه الآخرون في حياتهم . ووفقا لذلك جعلت هذه الأنظمة التصنيفية حياه الناس أسهل وأكثر تعاوناً.

كمبوند بيراچ القاهره الجديده

كمبوند بيراچ القاهره الجديدة

اين موقع كمبوند بيراچ (PEERAGE Residence)القاهرة الجديده

يقع كمبوند بيراچ علي طريق السويس في قلب القاهرة الجديدة موقع الكمبوند تنافسياً فهو قريب من كل مكان أضافه إلى ذلك.

كمبوند بيراچ خلف مدينة بيت الوطن التي تكون امتداد للتجمع الخامس ومن ناحية أخرى يقع بالقرب من مدينتي وأيضا يستغرق ما يقرب من 15 دقيقة للوصول إلى مطار القاهرة و 5 دقائق إلى مدينة الرحاب.

يعتبر كمبوند بيراچ هو رقم اثنين من طريق السويس حيث يجمع بين المنطقة السكنية والمنطقة التجارية بجدار وشارع يفصل بينهما . مما يجعل المنطقة السكنية في كمبوند بيراچ مجمع أكثر أمانا وسلامه. سنتناول في وقت آخر تفاصيل أكثر عن موقع المشروع والمنطقة المحيطة.

مميزات كمبوند بيراچ (PEERAGE Residence) في القاهرة الجديدة

يمتلك كمبوند بيراچ العديد من المميزات التي تجعله اقوى من المجمعات السكنيه الاخرى في القاهرة الجديدة ومن تلك المميزات على سبيل المثال.

  • اولاً توفير وسائل الترفية في جميع انحاء الكمبوند.
  • ثانياً مسارات لركوب الدرجات.
  • ثالثاً اول حديقه متاهة داخل كمبوند في القاهره الجديدة.
  • حمامات سباحة داخل الكمبوند.
  • سهوله الوصول الي اى مكان في الكمبوند بيراچ.
  • مجتمع محاط بسور امن لأطفالك.

لا يكفي هذا لتغطيه جميع المميزات سنواصل الوصف في كمبوند بيراچ.

ما شكل الحياة داخل (PEERAGE Residence)

و الاهم من ذلك كله انه ليس مبني بل هي حياه كاملة توفرها شركة الرياض مصر. يمكنك ان تشعر بها من خلال الوصف ليس مجرد مكاناً للعيش فقط ما يؤدي الي حياة رائعه هو الناس المحيطة لذلك فئة بيراچ مميزة.

كل وحدة في الكمبوند لها قصتها شكل المبانى له قصة فا انه يوحي للفخامة و الرقى , كل عائلة وكل شخص يعيش في كمبوند بيراچ لديه قصة ليرويها.

في كمبوند بيراچ مستوحى من التراث الأنجليزى الأتصال بالطبيعة شئ مهم. يمكنك ان تشم رائحتها فانها تجعلك اكثر سعادة من اي وقت مضى . ايضاً النشاط الرياضى متواجد في كل جانب من جوانب كمبوند بيراچ ولهذا السبب يوجد صالتين رياضيتين ومسارات للركض و ايضا كاميرات المراقبة في كل مكان في الكمبوند بيراچ.

التراث و الحضارة معاً في (PEERAGE Residence)

عندما يتعلق الأمر بكمبوند بيراچ فانه يتعلق بالتصاميم الهندسيه الكلاسيكيه و الحديثه ومن ناحيه اخري النظام الذكي داخل الكمبوند.

ان إلهام الهندسة الانجليزية القديمة يظهر الطابع الكلاسيكي بينما النظام الذكي في كمبوند بيراچ يظهر الحداثة وهنا يكمن الخليط الذي يجمع بين الكلاسيكية و الحداثة معاً.

انه امر صعب اكثر مما تتصور عندما تدمج الكلاسيكية مع الحضارة في مكان واحد وهذا ما يجعل كمبوند بيراچ موجوداً.

في كمبوند بيراچ سترى الهندسة الانجليزية القديمه الممزوجة مع اللون الرمادي وقرميد الحجر الأحمر في السقف ومايزيد من جمالها هو الأطار الأبيض حول نوافذ المبانى.

نادي داخل الكمبوند !

عند روؤية كمبوند بيراچ من الأعلى تظهر المساحات الخضراء الساحرة وحديقة المتاهة بالاضافه الي وجود المصطحات المائية. من الصعب ايضاً تحديد الأجواء التي تأتى من Clubhouse فقط الرؤيه العلوية وهي مختلفة عن المجمعات الأخري في القاهرة الجديدة.

لقد تعاقدنا مع افضل الشركات المتخصصة في تصميم المناظر الطبيعيه. وتحاول شركة OKOPLAN جعل الناس سعداء وتسليتهم ومع ذلك من الصعب العثور علي صالات رياضية في الأوقات الحالية في الأندية الخاصة. ولكن كمبوند بيراچ يقدم صالتي رياضية في الـ Clubhouse بالاضافة الي المساحات الخضراء الموجود في كل مكان حول كمبوند بيراچ.

فى القاهرة الجديدة الرياض مصر تقدم كل ماهو جديد

عندما حاولت الرياض مصر انشاء كمبوند بيراچ في القاهرة الجديدة قامو بابتكار شئ جديد في سوق الهندسة المعمارية وتعاونوا مع المهندس محمد طلعت للمساعده في تصميمات المشروع حتى يظهر بشكل خلاب.

الأبتكار هو ان يكون لك وحدة سكنية بداخلها مصعد مخصص لك للأنتقال الي الأدوار العلوية في شقتك.

استمتع بحياتك داخل Velvet Garden

عندما يتعلق الامر بالمتعة و الراحة تاتي الي حديقه الـ VELVET داخل وحدتك وما جعلها رائعة هو وجود طابقين في وحدتك لتنتقل من الطابق العلوي الي الطابق السفلي الذي يربط بهم الأسانسير الخاص.

يوجد في الطابق السفلى الأستوديو و الحديقة الخاصين بك.

لقد ثبت في المجتمع المصري ان الناس يحبون العيش في منازل تحتوى علي حديقة ولهذا السبب عندما بدأنا بشئ مختلف بدأت الرياض مصر في عام 2017 بفكرة مبتكرة منزل يتضمن حديقة دون اي دفع اضافى.

استمتع بالمنظر الخلاب فى VELVET SKY القاهرة الجديدة

نقدم لكم الجديد تمامًا في VELVET SKY حيث يعشق بعض الأشخاص روئيه الكمبوند من مكان مرتفع ليتمتع بجمال الطبيعة. علي الرغم من ان وحدتك ستكون في كمبوند بيراچ ستعيش تجربة رائعة من اعلى الطابق الأوسط مثل الطابق الخامس او الرابع.

عد إلى VELVET SKY حيث ستكون لديك مصعد خاص في وحدتك وبشكل مدهش ان لك لن يشارك احد مصعدك ما لم تكن انت و افراد عائلتك. اذا لم تكن علي دراية بالحديقة في الطابق العلوى ادخل الي VELVET SKY علي السطح العلوى الذى تم تصميمه ليكون هادئاً ومريحًا.

استمتع بحياة رائعة في (PEERAGE Residence)

في كمبوند بيراچ مستوحى من التراث الأنجليزى بيراچ القاهرة الجديدة ما غطيناه اعلا لا يمكننا ان نغطي جميع المرافق و التسليات في النادي مع اطفالك بالأضافه الى اماكن استنشاق الهواء النقي في بيراچ.

عندما تشعر بالملل في داخل المنزل ستستمتع بالخروج في النادى و الأجتماع مع الأصدقاء.علي الرغم من ذلك عندما تخطط لدعوة اقاربك او اصدقائك يمكنك الأنضمام اليهم لقضاء افضل اللحظات علي الأطلاق ليكون مكاناً مريحا يهتم بكل التفاصيل الداخليه و الخارجيه في كمبوند بيراچ.

موقع مميز للكمبوند على طريق السويس

عندما تستقل سيارتك وتتجه نحو الامام علي طريق السويس ستجد اماكن رائعة متقاطعة مع شارع الـ 90 الشمالى. فى الجزء الثانى من الأرض ستجد مجمع قريب من كل مكان ستقترب من اى مكان ترغب في الوصول اليه في دقائق فقط ومعظم الأماكن هى.

  • اولاً 10 دقائق للوصول الي مدنتى.
  • ثانياً تاخذ مدينه الشروق 15 دقيقه فقط للوصول.
  • ثالثاً في حاله توجهك الي مصر الجديدة يستغرق الأمر 15 دقيقة فقط.
  • العاصمة الجديدة لمصر ليست بعيدة كل البعد حيث يستغرق الوصول اليها 15 دقيقة فقط من بيراچ.
  • التوجه الي مدينة المستقبل اصبح اسهل الان في 10 دقائق فقط.
  • في حال كان لديك بالغين اصبحت حرم الجامعه الأمريكية في القاهرة قريبة من 10دقائق فقط.
  • 3 دقائق الي مدينة الرحاب.
  • لن تفقد رحلتك الجوية ابداً حيث يمكنك الوصول اليها في 15 دقيقه.

ووفقاً لهذا الموقع لي كمبوند بيراچ  يصبح الوصول الي كل مكان امر اسهل حيث يمكنك العيش في قلب القاهره الجديده.

كيفية الاستمتاع بأوقات فراغك مع أطفالك وأفراد عائلتك؟

إن بيراچ ليست مجرد مكان للعيش في قلب القاهرة الجديدة. بل إنها أيضًا مكان للأستمتاع وتسلية أوقات الفراغ مع أفراد عائلتك وأطفالك.

لا يتوقف الترفية عند كمبوند بيراچ المكان الذي يوفر جميع وسائل الترفيه على سبيل المثال:

  • الأعتناء بصحتك هو في صدارة اهتماماتنا، ولذا فإن بيراچ تقدم مسارات الجرى. ولأستكمال التسلية، يتميز بيراچ بمسارات لركوب الدراجات.

كمبوند بيراچ القاهره الجديدة

  • خاصة بالرياضيين في نادي الجيم، يوجد 2 نادى جيم في النادي المنزلى.

كمبوند بيراچ القاهره الجديدة

  • لا يشعر السباحون بالملل أبدًا، لأن بيراچ صممتها خصيصًا لكم.
  • لإنهاء يومك بتميز في مركز التسوق في مول كمبوند بيراچ .

مسارات ركوب الدراجات داخل الكمبوند

نحن نهتم بكل التفاصيل في كمبوند كمبوند بيراچ . إنه من بين القلائل من المجمعات التي تحتوي على مسار لركوب الدراجات في كل زاوية ومكان. وإضافة إلى ذلك ما يجعل الجمال أكثر جمالًا هو وجود مسارات لركوب الدراجات ومسارات الجرى معًا.

لذلك، في كمبوند بيراچ ، نؤكد أنه هو الوحيد من بين الكمبوند في القاهرة الجديدة على طريق السويس الذي يحتوي على مسارات لركوب الدراجات والجرى داخل مجتمعة المؤمن.

في الرياض مصر، نحن نهتم بأمور عائلتك، لذا ستقضي أفضل الأوقات ركوب الدراجات مع أفراد عائلتك.

ممرات للمشاة فقط، لا يُسمح بدخول السيارات

ستظل السيارات حول الكمبوند فقط، مما يجعلها آمنة لطفلك خاصةً عند اللعب، وركوب الدراجات، وممارسة الجري.عندما قررنا إضافة قيمة لأفراد كمبوند بيراچ ، فقد فكرنا في المجتمع نفسه، ونحن نؤمن بالطبيعة والصحة والراحة.

نتجنب طرق السيارات في الكمبوند فقط من أجل طبيعة الإنسان ولنكون أكثر صحة من خلال تجنب انبعاث ثاني أكسيد الكربون الناتج من السيارات.

انظر إلى المخطط الرئيسي نفسه، لا طرق سوى ممرات للمشاة من أجل طبيعة الإنسان دون سيارات على الإطلاق.

للمزيد من المعلومات عن كمبوند بيراچ الرجاء ملئ النموزج وسوف يتم التواصل معك. 


    [honeypot usercodeid]

    فيللمزيد من المعلومات عن شركه الرياض مصر تابعنا على:

    Facebook

    LinkedIn

    YouTube

    Instagram


    اتصل بنا سجل الان

    Register now


      [honeypot usercodeid]

      محتوي المقالة