Loading...

ماستر بلان كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة PEERAGE Residence

ماستر بلان كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة PEERAGE Residence
تم النشر في 2024-01-10

ماستر بلان كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة PEERAGE Residence

ماستر بلان كمبوند بيراچ القاهرة الجديدة PEERAGE Residence

ماستر بلان كمبوند بيراچ

ماستر بلان كمبوند بيراج القاهرة الجديدة PEERAGE Residence يمكنك ان تلقي نظرة على المنظر العلوي للمخطط الرئيسي هناك أرض مربعة تسمى كمبوند بيراج . هي أرض مربعة تم تصميمها خصيصا لمنح الناس الرضا والراحة.

تحتوي ماستر بلان كمبوند بيراج على أكثر مخطط رئيسي رائع علي الإطلاق . ليس فقط لخصوص الارض المربعة ولكن ايضا لتوزيع المباني داخل الكمبوند. في المخطط الرئيسي سترى المبنى في المكان المناسب، ومن السهل تذكر المكان، إضافة إلى أنه يوجد مكان مريح للمشي أو الركض في كمبوند بيراج.

في بعض الأحيان يجد الناس صعوبة في المشي أو الركض عندما يكون ماستر بلان معقدا. هنا في كمبوند بيراج لقاء الواقع بالمليكة.

 1- ماستر بلان كمبوند بيراچ مربعه الشكل (PEERAGE Master plan)

يمكنك ان تنظر علي شكل الكمبوند من اعلي هناك ارض مربعه تسمي كمبوند بيراج وسوف نعرف جميع تفاصيل الماستر بلان داخل اكبموند بيراج في القاهره الجديده.

فا هي ارض تم تصميمها خصيصاً لتوفر للناس الرضا و الراحة و الامان وبالرجوع الي المنظر العلوي سوف نجد انها افضل ماستر بلان من حيث تقسيم المباني و المول التجاري و اماكن المساحات الخضراء و النادي المخصص داخل الكمبوند.

في بعض الأحيان يجد الناس صعوبه في المشي او الركض داخل الكمبوند وهذا بسبب التصميم الغير الواضح لبعض الكمبوند في القاهره الجديدة وهذا ما تم رعايته في كمبوند بيراج.

 

2- لماذا كمبوند بيراچ هو أفضل كمبوند في القاهرة الجديدة

ماستر بلان كمبوند بيراچ

بيراج ريزيدنس هو أفضل كمبوند في القاهرة الجديدة، بسبب التصميم المعماري، والماستر بلان الذي سهل على السكان.

إلى جانب سهولة المخطط الرئيسي، هناك مجموعة من المرافق داخل كمبوند  بيراج في وسط الكمبوند علي سبيل المثال  حديقة المتاهة للعب مع أفراد الأسرة.

لم تركز الرياض مصر على التطورات الحضارية فحسب ، بل ركزت أيضا على الحياة داخل سكن بيراج نفسه. إضافة إلى حديقة المتاهة كان هناك مكان للجلوس مع عائلتك وأقاربك وأصدقائك.

3- لايوجد طريق للسيارات داخل (PEERAGE Master plan) مجرد ممر للمشاة

إذا نظرت إلى الماستر بلان الرئيسي لكمبوند بيراج  ستجد أنه لا يوجد مدخل للسيارات ولا طريق للسيارات أيضا.

السبب في عدم وجود طريق للسيارات هو أننا نهتم بصحه الأطفال والناس. إضافة إلى ذلك ، قمنا في الرياض مصر بتسهيل المشي والاقتراب من كل مكان. داخل كمبوند بيراج ريزيدنس دعنا نتخيل أن لديك أطفال وتخاف من السيارات التي تسير في الشارع.

يمكن للسيارة الوقوف في موقف السيارات حول لكمبوند نفسه. ومع ذلك ، دون الدخول إلى ممر المشاة ، فإن السبب وراء هذا المشهد هو جعل الأطفال آمنين ، والحصول على مزيد من الخصوصية.

4- ماستر بلان كمبوند بيراچ يتوسطها حديقه متاهه

السعاده لا تنتهي ابدً عندما يتعلق الأمر بكمبوند بيرا،نحاول إعادة ربط كل شيء بالحضاره نفسها. شيء آخر صنعناه للجمال إنه شيء زخرفي ومرتبط بالطراز الإنجليزي القديم للهندسة المعمارية.

مع حديقة المتاهة ، سيكون لديك مسرحية رومانسية مع شريك حياتك ، أو لديك بعض السعاده مع أطفالك في المتاهة. فقط لتنظر حولك لتجدهم يختبئون منك!.

تأتي الفكرة من النمط الإنجليزي القديم في العقود السابقة. كان لديهم حديقة متاهة حول قصرهم ، وصنعناها في كمبوند بيراج الخاص بك .

5- حمام سباحة في قلب كمبوند بيراچ (PEERAGE Master plan)

المباني مستوحاة من التصميم المعماري الإنجليزي القديم ، لكننا لم ننسى وسائل الراحة التي تسلي الناس.

حمامات السباحة في المناطق السكنية ترضي الناس والزوار ، وسيحظى السكان بأفضل اللحظات على الإطلاق من خلال السباحة في المسبح.

لست مضطرا للذهاب إلى حمام السباحة في ناديك القريب منك ، فالمسبح موجود في مكان إقامتك ، فقط قم بإعداد نفسك والمشي بضع خطوات للاستمتاع بالسباحة.

الأفضل هو أن المسبح قريب من كل مكان يمكنك رؤيته من مكان في شقتك ، والوصول إليه في دقيقة واحدة  فقط.

6- المشي والركض والجري وكلها في كمبوند بيراچ (PEERAGE Master plan)

كلما زادت وسائل الراحة في المجمع الذي تعيش فيه ، زاد رضاك ، بالتوازي مع الطبيعة نفسها. ستحصل على أكبر قدر من الرضا و السعاده في الكمبوند.

هذا هو هدفنا ، يمكنك الاستمتاع بالركض أو الجري أو المشي على المسارات أو أي شيء تريده مع اصدقائك أو أفراد أسرتك.

نضع كل شيء في الاعتبار ، والمسارات التي نبنيها هي لصحتك ورفاهيتك. وجدنا أن الناس يصبحون أكثر صحة من خلال المشي أو الجري في الصباح لذلك نحن نهتم ونشجع الجانب الرياضي.

ستحصل على أكبر قدر من الراحة في كمبود بيراج على الإطلاق. فقط اذهب للركض في الصباح مع عائلتك لتصبح أكثر صحة و نشاط.

7- يوجد نادي داخل كمبوند بيراچ عدد 2 صالة رياضية هناك

بعد يوم عمل مرهق ، يمكنك التخلص من أفكارك السيئة عن طريق التمرين في صالة الجيم.

يوجد في قلب كمبوند بيراج ريزيدنس، وأمام حمام السباحة صالتين رياضيتين. لمزيد من الراحة ، هناك صاله للرجال والثانيه للسيدات. وجميعهم خاصون، لمواطني كمبوند بيراج ريزيدنس.

حرق الدهون أمر صعب هذه الأيام ، خاصة عندما تكون متعبا من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لأنها بعيدة عنك ولكن في كمبوند بيراج. ستجد جميع الآلات التي تريدها داخل كمبوند بيراج.

8- من كمبوند بيراچ مساحات خضراء

80% من كمبوند بيراج عبارة عن مساحات خضراء ، فهي ليست مزدحمة على الإطلاق ، إذا نظرت إلى المخطط الرئيسي نفسه ، فسوف تلتقط الأشجار والعشب والمناظر الطبيعية.

المساحات الخضراء تجعلك تشعر بالراحة والهدوء، إضافة إلى الهواء الصحي الذي تتنفسه، من خلال تجنب أكاسيد الكربون، ومع ذلك لا تدخل السيارات إلى كمبوند بيراج ريزيدنس.

دمج جميع الميزات التي أبرزناها أعلاه واستمتع بها جميعا ، ستحصل على الحياة التي تخيلتها وانت تستحقها.

 

استمتع بمجتمع مساحته 10 أفدنة في كمبوند بيراج للمزيد من التفاصيل بالرجاء ملئ النموذج ليتم التواصل معك لتوضيح كافه تفاصيل الكمبوند


    [honeypot usercodeid]

    للمزيد من التفاصيل عن شركه الرياض مصر يمكنك متابعتنا علي منصات التواصل الأجتماعي

    Facebook

    LinkedIn

    YouTube

    Instagram


    اتصل بنا سجل الان

    Register now


      [honeypot usercodeid]

      محتوي المقالة